المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائب كويتي يدعو إلى نقل مقر الجامعة العربية من القاهرة إلى العاصمة الف


asnanaka
01-12-2009, 07:16 PM
<TABLE dir=rtl cellPadding=5 bgColor=#ffffff><TBODY><TR><TD align=right bgColor=#ffffff>نائب كويتي يدعو إلى نقل مقر الجامعة العربية من القاهرة إلى العاصمة الفنزويلية </TD></TR><TR><TD bgColor=#ffffff>دعا النائب في مجلس الأمة الكويتي وليد الطبطبائي إلى نقل مقر الجامعة العربية من العاصمة المصرية القاهرة إلى العاصمة الفنزويلية كراكاس, وذلك تقديرا لموقف الرئيس الفنزويلي هوغو تشافيز الذي طرد السفير الإسرائيلي احتجاجا على العدوان الإسرائيلي على غزة.

</TD></TR><TR><TD bgColor=#ffffff>وأعلنت فنزويلا الأسبوع الماضي أنها قررت طرد السفير الإسرائيلي شلومو كوهين مع 6 موظفين آخرين تضامنا مع الشعب الفلسطيني واحتجاجا على الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.
كما دعا النائب الكويتي في مهرجان جماهيري بإستاد "المحرق" في البحرين، تحت شعار "أغيثوا غزة" زوجات القادة العرب إلى عقد قمة عربية لإيقاف الحرب الإسرائيلية على غزة، لافتا إلى أن "مواقفهن كانت أكثر قوة وحزما من مواقف أزواجهن".
يشار إلى أن هناك اتهامات للقيادة المصرية بالمشاركة في العدوان الإسرائيلي على غزة لرفضها أن تفتح بشكل دائم معبر رفح الحدودي مع قطاع غزة المحاصر منذ حزيران 2007.

</TD></TR></TBODY></TABLE>