المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأزهار خطر على المرضى في المشافي...


منار
01-13-2009, 11:10 PM
دراسة: الأزهار خطر على المرضى بالمستشفياتhttp://www.moheet.com/image/43/225-300/431705.jpgمحيط : أكد خبراء الصحة أن عدد المستشفيات التي تحظر إحضار الزهور والورود إلى المرضى في اسكتلندا ازدياداً ملحوظاً.
ونقلت صحيفة "سكوتلاند أو صنداي" عن مسئولين في وزارة الصحة الوطنية أن لهذا الحظر معنى ذاك أن المياه في إناء الزهر قد ينتج حشرات خطيرة، كما قد تولد باقات الزهر والورد حالة من الحساسية في حين يخلف انقلاب الماء أضراراً في التجهيزات في المستشفى.
وقالت متحدثة باسم مجلس صحة شيتلاند "من الممكن أن تمنع كل أنواع الزهور وذلك لزيادة القدرة على السيطرة على الالتهابات وأسباب الصحة والسلامة في المستشفى نظراً لوجود عدد كبير من التجهيزات الكهربائية حول الأسرة".
من جهتها، قالت مديرة الرعاية الصحية في مستشفيي "أيرشاير" و"أران" ليز مور إن الأزهار باتت ممنوعة في عدد من الغرف وذلك "بسبب المساحات الضيقة والتجهيزات عالية التقنية فيها واحتمال أن تتسبب بردات فعل عكسية لدى المرضى خصوصاً في أجنحة الأمراض التنفسية".
لكن عالم الأمراض الجرثومية هيوج بننجتون رأى أن هذا الحظر غير ضروري لأن "لا مخاطر في إحضار أزهار إلى المرضى فهي على العكس تحمل آثار علاجية".

منار
01-13-2009, 11:24 PM
بس مع هيك أنا بحب آخد ورد للمرضى وغيرهم...
يعني من رأي بينغتون....

asnanaka
01-14-2009, 11:19 AM
طيب يجيبوا زهر صناعي وخلصنا .... الحياة كلها صارة صناعة بصناعة ما عاد في شيئ طبيعي ؟
بس أنا بحب الورد