المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طبيب يستخدم شحوم مرضاه وقودا لسيارته...؟؟؟


منار
01-16-2009, 04:49 AM
طبيب يستخدم شحوم مرضاه وقودا لسيارتهhttp://www.moheet.com/image/54/225-300/542552.jpgواشنطن: استخدم طبيب سابق كان يعمل في منطقة بيفرلي هيلز الراقية بولاية كاليفورنيا الشحوم التي شفطها من أجسام زبائنه من أجل صنع وقود ديزل حيوي لتشغيل سيارته.
وذكر موقع Frobes.com أن الدكتور كريج ألن بيتنر استخدم هذه الدهون لتشغيل سيارته وهي من نوع "فورد أس دبليو"، مضيفاً أنه سمح أيضا لصديقته ولمساعد له بإجراء عمليات جراحية لشفط دهون مرضى في عيادته من دون الحصول على ترخيص قانوني.
وأضاف الموقع ان عيادة شفط الدهون واسمها "بيفرلي هيلز ليبوسكلتيور" أغلقت أبوابها في نوفمبر الماضي ولكن من دون ذكر ما إذا كان قد صدر قرار حكومي بذلك.
وقال بيتنر في موقعه على الانترنت lipodiesel.com " إن معظم مرضاي يطلبون مني استخدام شحومهم لصنع وقود.. ولدي الآن فائض منها"، مضيفاً "إن هؤلاء لا يتخلصون من البدانة الزائدة في بطونهم بل يلعبون دوراً في إنقاذ الارض".
وكان عدد من المرضى تقدموا بشكاوى ضد هذا الطبيب زعموا فيها أنه سمح لصديقته ولمساعده بإجراء عمليات شفط لدهون مرضى سببت لهم بعض التشوهات. وتحظر ولاية كاليفورنيا استخدام شحوم البشر لتشغيل السيارات والمركبات.

asnanaka
01-16-2009, 10:26 AM
لا حلوة
ما راح يصير إنبعاث حراري بعد الأن
أنا خايف بس ما يطلع شيي قانون إمريكي بحرق كل فلسطيني بدين من أجل إستخراج الطاقة