المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الويسكي للتسنين، ومعجون الأسنان للحروق: علاجات منزلية يمكن أن تسبب الم


asnanaka
09-12-2009, 11:10 PM
الويسكي للتسنين، ومعجون الأسنان للحروق: علاجات منزلية يمكن أن تسبب المشاكل، فاحذروها!

http://www.skydenteam.com/aaa/filemanager.php?action=image&id=320
بعض العلاجات المنزلية مثل النشا والماء لعلاج لدغة النحل تعتبر آمنة وفعالة، ولكن هناك علاجات أخرى يتم صنعها بالمنزل ولكنها تسبب المشاكل بدلا من الشفاء.
يجب ان لا تنخدعي بسهولة كلّ الطرق العلاجية المنزلية التي تسمعني عنها. صحتك هي الشّيء الذي يجب أن تهتمي به بعناية



· وضع القليل من الويسكي على لثة الطفل الرضيع خلال التسنينعندما يبدأ الطفل الرضيع بالتسنين، يبدأ فصل مريع من البكاء والعويل المستمر، وهذا قد يدفع الآباء لاستعمال شتى الطرق لمحاولة تهدئته، بضمن ذلك استعمال الويسكي. وبالرغم من أن الجدات قد يوافقن على هذا الاقتراح إلا أنها ليست الطريقة الأكثر آمانا على الإطلاق.
"أولا، يجب أن لا يستهلك الأطفال أي كمية من الكحول مهما كانت قليلة. ثانية، الويسكي ليس له أي تأثير تخديري حقيقي على اللثة. لذا ضعي قنينة الويسكي جانبا، وبدلا من ذلك، توجهي إلى الثلاجة.
أفضل شيء من المحتمل أن يبرّد ألم التسنّين هو استعمال الألعاب التي تباع في الصيدلية لمساعدة الأطفال خلال التسنين ويجب أن توضع في الثلاجة لتصبح باردة وبالتالي تبرد اللثة وتخدّرها.
ونفس القاعدة تنطبق على البالغين: إذا كنت مصابا بوجع في الأسنان أو اللثة، فالويسكي لن يساعدك. بدلا من ذلك , يمكن أن يدخل إلى عمق تجويف السنّ أو التهاب اللثة ويسبّب لك الألم


· استعمال معجون الأسنان كعلاج منزلي للحروق، لكن مرة أخرى، معجون الأسنان لن يقدم أي منفعة باستثناء التبرّيد المؤقت، مع وجود نفس المخاوف من الإصابة بالعدوى. من ناحية أخرى، قد يكون من المنطقي استعمال الثلج على الحروق ولكن في الحقيقة الثلج يمكن أن يجعل الأمور أسوأ.
"إذا كان الحرق عميقا بما فيه الكفاية، فيمكن أن يسبب خسارة الإحساس حول الجرح، الثلج يمكن أن يسبب مشكلة أخرى تعرف بعضة الثلج أيضا.