المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز طبي جديد للقضاء على حب الشباب ب200 دولار فقط


asnanaka
12-06-2009, 07:27 PM
جهاز طبي جديد للقضاء على حب الشباب ب200 دولار فقط
http://www.sana.sy/themes/arabic/images/spacer.gifhttp://www.sana.sy/themes/arabic/images/g-lb.gifhttp://www.sana.sy/themes/arabic/images/spacer.gifhttp://www.sana.sy/themes/arabic/images/g-rb.gif


http://www.sana.sy/servers/gallery/20091206-041809_h259461.jpg
لندن - سانا
تمكن فريق من العلماء المتخصصين في أمراض الجلد من صناعة جهاز جديد للقضاء على حب الشباب الذي يعد من المشاكل الصحية التي تسبب الألم النفسي والجسدي للأشخاص المصابين به.
وقالت قناة العالم في تقرير لها اليوم إن الذين يعانون من حب الشباب أصبح بإمكانهم الاستفادة من جهاز جديد للعلاج أطلقته شركة بريطانية متخصصة يتميز بأنه خفيف الوزن ويمكن حمله واستخدامه في المنازل بعد أن كان العمل على علاج حب الشباب يقتصر على العيادات الطبية والمستشفيات.
وأضاف التقرير إن المشاغل اليومية والتكاليف العالية لعلاج حب الشباب هي أحد الأسباب التي أدت إلى اختراع هذا الجهاز الذي سيطرح في الأسواق قريباً وبقيمة حوالي 200 دولار ليستخدم من قبل العديد من الشباب والمراهقين المصابين بحب الشباب.
وقال التقرير إن الدراسات الطبية التي أجريت على هذا الجهاز بينت أن الموجات الصادرة منه تحدث تأثيراً مفاجئاً ومثيراً على حب الشباب يعمل على إزالته وببساطة شديدة عن طريق وضعه على الطاولة واستخدامه لمدة 15 دقيقة يومياً وأينما كان.
يذكر أن 80 بالمئة من المراهقين والشباب يعانون من حب الشباب الذي يظهر نتيجة قيام عدد من الغدد الموجودة في الوجه والرقبة بإفراز الدهون التي تتحول بدورها إلى حب يؤدي إلى ظهور بقع وندب مختلفة الأحجام وتؤدي لدى العديد من الشباب إلى تشوهات دائمة في الوجه بشكل خاص.