المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتوى سعودية تبيح لـ 6 ملايين سعودي إفطار شهر رمضان


asnanaka
07-21-2010, 10:52 AM
<TABLE dir=rtl cellPadding=5 bgColor=#ffffff><TBODY><TR><TD align=right bgColor=#ffffff>فتوى سعودية تبيح لـ 6 ملايين سعودي إفطار شهر رمضان <SCRIPT src="http://static.ak.fbcdn.net/connect.php/js/FB.Share" type=text/javascript></SCRIPT></TD></TR><TR><TD bgColor=#ffffff>http://syria-news.com/pic/varaities/ABD%20AZEZ.jpgأجازت الفتوى التي أصدرها مفتي السعودية عبدالعزيز آل الشيخ لـ 6 ملايين سعودي مريض بداء السكري بإفطار شهر رمضان المبارك.

</TD></TR><TR><TD bgColor=#ffffff>وذكرت صحيفة الراية القطرية إن آل الشيخ قال "من لم يستطع صيام رمضان كاملا نظرا لما يسببه الصيام من ظمأ شديد وانخفاض أو ارتفاع السكر بالدم فيفطر رمضان ويقضيه إن استطاع", مضيفا أن"من تعذر القضاء فعليه إطعام مسكين عن كل يوم كيلو ونصف أرز".

وترتفع في المملكة العربية السعودية درجات الحرارة في فصل الصيف بشكل كبير, مما يؤدي لمضاعفة الأعباء على مرضى السكر, حيث يبلغ تعداد المصابين بهذا المرض حوالي 30% من المواطنين السعوديين.

وتكثر في هذه الأوقات التي تسبق شهر رمضان المبارك الذي يصادف في شهر آب, الفتاوى المتعلقة بهذا الشهر, ومنها الفتوى التي أصدرها المستشار في الديوان الملكي عبدالمحسن العبيكان عن إمكانية إفطار المتضررين من انقطاع الكهرباء بعد تعرض عدداً من المدن السعودية لهذه الانقطاعات.

</TD></TR></TBODY></TABLE>

مارتين
09-13-2010, 06:13 PM
تسلم الأيادي المباركة على المشاركة القيمة