المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإفراط في استخدام المسكنات يزيد عدد مرات الإصابة بالصداع


asnanaka
08-30-2013, 08:28 PM
<TABLE dir=rtl cellPadding=5 bgColor=#ffffff><TBODY><TR><TD bgColor=#ffffff align=right>الإفراط في استخدام المسكنات يزيد عدد مرات الإصابة بالصداع
http://syria-news.com/pic/varaities/14_3_2010/esberin.jpg


</TD></TR><TR><TD bgColor=#ffffff>قال خبراء بريطانيون إن استخدام مسكنات الألم يمكن أن يزيد من عدد مرات الصداع التي يعاني منها الإنسان.

</TD></TR><TR><TD bgColor=#ffffff>ونقلت وكالة (أ ش أ) عن الخبراء من المعهد الوطني البريطاني للصحة والامتياز السريري (نيس) قولهم إن "الأشخاص الذين يفرطون في استخدام مسكنات الألم لعلاج الصداع الناجم عن التوتر قد يتسببوا لأنفسهم في مزيد من الألم، مضيفين أنه من المهم أن يفهم الجميع أن أنواع الصداع المختلفة تتطلب علاجات مختلفة، وبالتالي فمن الضروري تشخيص أسباب الصداع بشكل صحيح".

واوضح الخبراء أن "بعض الأشخاص لا يعرفون ربما أن الإفراط في استخدام أنواع معينة من العقاقير لعلاج أنواع الصداع الناجم عن التوتر أو الصداع النصفي يمكن أن تجعل الأشياء أسوأ في الواقع مما يسبب ألمًا أكبر".

ونتيجة لذلك، يقوم المعهد الوطني البريطاني للصحة والامتياز السريري بنشر إرشادات جديدة لمساعدة الأطباء في التعامل مع الأشخاص الذين يعانون من الصداع، وهو يأمل أن تضمن هذه الإرشادات حصول المرضى على العلاج الصحيح.

</TD></TR></TBODY></TABLE>