المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشاره بخصوص تبيض الاسنان يعتمد عليها زيارتي لعيادتكم


samiah
01-24-2008, 11:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله

بدون مقدمات .. يادكتور انا قبل فتره طويله عندما كان عمري 8 سنوات اعتقد سقطت على اسناني الامايه وذهب بي والدي الى طبيب وكنت اضع شي لونه اخضر عند النوم لااذكره بالضبط لكن اتذكر انه كان يركب على اسناني الامايه وتم بحمد الله تثبيتها ولكن الان عمري 28 سنه وبعد الحمل والرجيم والخ اشعر بمشاكل في اسناني .. وبدأت اسناني الامايه تتحرك واحدها تغير لونه من فتره الى الون الاصفر وفيه شطب طولي عندما عملت له اشعه قالت الطبيبه ان العصب ميت ويحتاج لتلبيس ,, لكن خوفي من ماشاهدته على صديقاتي جعلني اتردد .. فكانت اسنانهم الملبسه غير طبيعيه وغير ملائمه لباقي اسنانهم في الشكل .. والمشكله الاخرى انه بدات اشعر بالالم في السنين الاماميه ولدي مشاكل في اللثه سوف ابدء بعلاجها.. كذلك اضيف انه قمت بعمل تبيض لاسناني قبل ان يتغير لونه بشكل واضح وقبل حتى ان اجد اسناني بدات يتغير مكانها الاماميه .. ولكن للاسف هذا التبيض سبب لي مشكله كبيره لقد اصبحت اسناني شفافه غير انها حساسه جدا وتغير لونها الان الى الاصفر كذلك .. بالرغم من انه لم اجدها اصبحت بيضاء بعد التبيض كما تمنيت ..

الملخص من الموضوع .. هل احتاج الى تقويم مع العلم انني لااشكو من مشاكل في شكل الاسنان غير انه الامايه تحرك احدها محدث فراغ بسيط والسن الذي تغير لونه هل يتم تلبيس الوجه له ام تلبيس كامل السن .. فلقد سمعت بابتسامة هوليود وشاهدت انه يتم تغير الطبقه الظاهره فقط ؟؟ وكذلك مشكلة التبيض هل استطيع ان اعمله مره اخرى ام لم يعد لي امل بذلك ؟؟ ومالحل ؟؟


انتظركم بفارغ الصبر .. حتى اتشجع للحجز ومعرفة التكاليف .. لي ولزوجي

اشكركم مقدما

asnanaka
01-25-2008, 02:09 PM
السؤال الأول لا استطيع الأجابة عليه لأني لم أرى الصور الشعاعية والشمسية للأسنان والوجه ، أما بالنسبة لسؤال الأخر فارجوا أن لا تتأخري في علاج عصب السن لأنه كما قال الدكتور الذي تعرفيه ، أما بالنسبة للوجه الخزفي ممكن أن تضعي له وجه خزف ولا يضر في ذلك شيئ .
بالنسبة لأبتسامة هوليود يمكن أن نعملها هنا في عيادتي وهذا في الدرجة الأول يعتمد على الطبيب المعالج وعلى المخبري الذي يعتمد عليه
ولكن في عيادتي المخبر موجود داخل العيادة لذلك النتائج بالطبع ستكون أفضل بسبب المراقبة الكاملة

samiah
01-25-2008, 10:02 PM
اشكرك على ردك .. لكن ماذا عن التبيض هل بإمكانكم عمله لي مره اخرى حتى بعد مااصبحت اسناني حساسه واذا لم يكن هنالك قدره فمالبديل لذلك لتبيض الاسنان ؟

وبإذن الله سوف اقوم بعمل اشعه قريبا وانزالها هنا لاخذ مشكورتك حتى اعرف منك مالذي يلزمني لعمله في عيادتكم ..

asnanaka
01-26-2008, 11:11 AM
أنا لا أنصح بالتبييض إذا كان الأسنان حساسة ، بالأضافة إلى أن التبييض ينكس ويحتاج إلى إعادة كل مدة زمنية تطول وتقصر حسب العادات الغذائية للمراجع بالأضافة إلى التدخين الذي يضر بشكل كامل بعملية التبييض