منتدى أسنانك

منتدى أسنانك (https://www.asnanaka.com/phpp2/index.php)
-   مقالات منشورة لدكتور أنس عبد الرحمن (https://www.asnanaka.com/phpp2/forumdisplay.php?f=24)
-   -   الصحافة العالمية تكتب عن الدكتور أنس عبد الرحمن (https://www.asnanaka.com/phpp2/showthread.php?t=4163)

asnanaka 10-21-2009 01:46 PM

الصحافة العالمية تكتب عن الدكتور أنس عبد الرحمن

السلام عليكم

إن لمن دواعي سروري أن أتلقى صورة ونص عن جريدة إيطالية كتبت عني وعن مركزأسنانك لعلاج الأسنان وهذه هي صورة عن الموضوع باللغة الأيطالية ولمن لا يعرف اللغة الأيطالية في الأسفل يوجد ترجمة باللغة الأنليزية على أمل أن أترجم الموضوع عندما يكون لدي وقت كافي وأعتذر إذا كان يوجد بعض الأخطاء لأن الترجمة نسقت من قبل شخص أيطالي
https://www.asnanaka.com/images/montada/SANAA.jpg

Go in Syria to take care of the teeth
A classification that to make to come the ache of teeth! The experts of the Institute for Medical technology assessment of the university Erasmus of Rotterdam and the University of Technology in Berlin sustain, in an European search of sector, that the Italian dentists are among the more darlings than Europe. Our Italy, according to alone to England for the rates odontoiatriche, would sell the precious time of its experts to dear price. The study doesn't miss to remember that the strong differences of price depend in fact from the manpower of the dentist and not from the cost of the materials or the radiographies. In Great Britain a dentist costs the 70% of the final bill: as to tell 2,88 European the minute, against the 0,09 of a colleague that he/she works in Hungary or 0,05 of a colleague siriano. This classification is the result of an investigation of the daily Independent on the phenomenon of the "dental tourism", that is in increase in the Countries. The newspaper publishes the results of an European study according to which the filling of a molar coast 156 European in Great Britain, 135 in Italy and 125 in Spain. For against the same intervention it costs 67 European in Germany, 64 in Holland, 47 in Denmark, 46 in France and solo 18 European in Poland and 8 in Hungary, and I add, less than 4 European in Syria. I am sure of this rate because just returned of happy to Syria the result of the care of my teeth that D has Given me.DDR ANAS NANOUH. And I underline the word given for the followings motives: 1 - the intervention is preceded by a deepened diagnosis and it doesn't have beginning without my consent to the proposed treatment and the estimate. 2 - you/he/she has not asked me for any account because the payment of the dental cares he effects only after the treatment. 3 - All the transports from the airport in your hotel to the dental study are organized by one collaborator of his and he it will place side by side you and he will take care of you. It is in last, I have realized in zirconium (they are harder and resistant in comparison to those metallic, besides I am biocompatibili and born by the organism, anallergiches, are more translucent than those metallic) oxide a crown from the most natural aspect of that in metal ceramics. The total cost is of only 3000 dollars in the place of an Italian estimate that had made ago months, is of around 7-8 thousand European! What for this Dr. Anas Nanouh has become preferred destination of so many people and characters that come of Australia, Canada, Italy, Dubai, countries of the Golfo.ecc. If you are prey of the ache of teeth and you are had to change nation to take care of your teeth in professional, but very economic way, I recommend you to visit the site of Dr. Anas (www. ). However, I don't doubt the professionalism of the Italian dentists, rather I would say, that they are good, however in Italy a person or the ache of teeth is held or must ask for strength a mutual! I think, as they think everybody that, this is not correct and it is not justified with a sincere logic, a great monopoly it exists on this sector cure causes her some absence of tariff control. Why this lack of control? Don't be known! The only sure thing that in every type of monopoly, what pays the consequences is the city poor man.
Sanaa Chami

hend 11-14-2009 04:48 AM

الله يوفقك دكتورنا

بركات 06-18-2010 10:16 PM

صديقنا قوقل ترجم الي العربيه

الذهاب في سوريا لرعاية الأسنان
وهناك تصنيف لجعل لأنه يأتي من وجع الأسنان! خبراء من معهد لتقييم التكنولوجيا الطبية في جامعة ايراسموس في روتردام وجامعة برلين للتكنولوجيا في المحافظة ، وذلك في البحث الأوروبي للقطاع ، أن أطباء الأسنان الايطالية هي من بين أكثر أعزاء من أوروبا. وايطاليا لدينا ، وفقا لوحدها إلى إنكلترا لمعدلات odontoiatriche ، بيع وقتا ثمينا من خبرائها الى ثمنا غاليا. الدراسة لا تفوت أن نتذكر أن خلافات شديدة من السعر يعتمد في الواقع من القوى العاملة من الطبيب وليس من تكلفة المواد أو radiographies و. في بريطانيا العظمى طبيب الأسنان التكاليف 70 ٪ من الفاتورة النهائية : كما ان اقول 2،88 الأوروبي الدقيقة ، مقابل 0،09 زميل أنه / أنها تعمل في المجر أو 0،05 من siriano زميل له. هذا التصنيف هو نتيجة التحقيق المستقلة للاليومية على ظاهرة السياحة "طب الأسنان" ، وهذا هو في زيادة عدد البلدان. صحيفة تنشر نتائج دراسة أوروبية وفقا لملء أي من ساحل المولي 156 الأوروبي في بريطانيا العظمى ، و 135 في ايطاليا و 125 في اسبانيا. لضد التدخل نفسه تكاليف الأوروبي 67 في ألمانيا ، و 64 في هولندا ، و 47 في الدنمارك ، و 46 في فرنسا و 18 منفردا الأوروبي في بولندا وهنغاريا في 8 ، وأود أن أضيف ، أقل من 4 الأوروبي في سورية. وأنا واثق من هذا المعدل بسبب عاد لتوه من سعيدة لسوريا نتيجة للرعاية أسناني أن مد ونظرا me.DDR انس NANOUH. وأشدد على كلمة معينة لدوافع ما يلي : 1 -- سبقت تدخل من التشخيص تعميق وأنه ليس لديه بداية دون موافقتي على العلاج المقترح وتقدير. 2 -- أنت / هو / لم سألتني عن أي حساب لدفع الأسنان يهتم له آثار إلا بعد تلقي العلاج. 3 -- جميع وسائل النقل من المطار في الفندق الخاص لدراسة طب الأسنان والذي نظمته واحد متعاون له وانه سيكون مكان جنبا الى جنب كنت وسوف يرعاك. هو الحال في الماضي ، وقد أدركت في الزركونيوم (هم أكثر صعوبة ومقاومة وذلك مقارنة بما المعدنية ، إضافة إلى أنني ولدت من قبل biocompatibili الكائن الحي ، anallergiches ، هي أكثر من تلك التي معدني شفاف) أكسيد تاج من الجانب الأكثر طبيعية أن في السيراميك المعادن. وتبلغ التكلفة الاجمالية هي 3000 دولار فقط في مكان تقدير الايطالية التي قدمت منذ أشهر ، ونحو 7-8000 الأوروبي! ما لهذا Nanouh الدكتور أنس أصبحت الوجهة المفضلة للكثير من الناس والشخصيات التي تأتي من استراليا وكندا وايطاليا ودبي وبلدان Golfo.ecc. إذا كنت فريسة للألم الأسنان ، وكنت قد لتغيير الأمة لرعاية الأسنان في الوظائف الفنية ، ولكن طريقة اقتصادية للغاية ، فإنني أوصي لكم لزيارة موقع الدكتور أنس (www.). ومع ذلك ، وأنا لا شك في الكفاءة المهنية للأطباء الأسنان الإيطالية ، بل أود أن أقول ، أن تكون جيدة ، ولكن في ايطاليا شخص أو وجع الأسنان والذي عقد أو يجب أن نسأل عن وجود قوة المتبادل! وأعتقد ، لأنها تعتقد أن الجميع ، وهذا ليس صحيحا وليس له ما يبرره مع منطق خالص ، احتكار كبير كان موجودا في هذا القطاع علاج لها بعض أسباب غياب الرقابة الجمركية. لماذا هذا النقص في الرقابة؟ لا يعرف! الشيء الوحيد المؤكد أن في كل نوع من الاحتكار ، ما يدفع العواقب هي المدينة رجل فقير.

asnanaka 06-18-2010 10:53 PM

شكراً لك على الترجمة وأحب أن الفت نظرك إلى أن الكلمة التي لم تترجم Nanouh هي الكنية أي نعنوع

الساعة الآن 05:48 AM.