• مركز أسنانك الدولي

        مختصون بزراعة الأسنان وتركيبات الاسنان الزيركون


  • التسجيل التعليمـــات التقويم

    إضافة رد
    غير مقروء 05-20-2012
      #1
    علوش
    عضو
    تاريخ التسجيل: May 2012
    المشاركات: 14
    افتراضي دكتورنا العزيز ارجو الاطلاع

    الى الدكتور انس المحترم
    انا عبد الله من العراق وعمري 37 سنة وجدت موقعكم في كلمة البحث زراعة الاسنان واود ان اصف لك حالتي وارجو من حضرتك الاجابة بأسهاب لكي يتسنى لي معرفة وترتيب وضعي والقدوم اليكم في حالة الملائمة وحالتي هي
    انا لدي ثلاثة اسنان فقط في الفك العلوي حيث قمت بقلع خمسة اسنان قبل حوالي شهر دفعة واحدة وذلك لانها تأكلت بالكامل وكانت ملبسة بتلبيسات سيراميك ووصل الامر الى واقع حال ... حيث انتهت الاسنان التي كانت ملبسة بالكامل وذلك لانها كانت مسحوبة العصب ولذلك وجب علي قلعها ووضع طقم متحرك اما بالنسبة للفك السفلي فلدي سبعة اسنان وهي الاسنان الستة في المقدمة ورحى واحدة .... وسؤالي الان هو
    1- كم من الزرعات احتاج لكي اكمل كامل الاسنان علماً انني اريد اقل عدد ممكن من الزرعات وذلك لمحدودية حالتي المادية .
    2- هل هناك امكانية لوضع الزرعات والتيجان بشكل مباشر دون الانتظار لمدة ثلاثة او ربعة اشهر وانا اعرف حسب ماقرأت ان التكاليف سوف تزيد ولكن كم زرعة سوف احتاج في هذه الحالة اي في حالة وضعها مباشرة .
    3- انا من العراق كيف سوف اصل اليكم وهل لديكم تذاكر من العراق حسب عرضكم المدرج من جميع انحاء العالم .
    4- ارجو الاجابة على هذه التساؤلات بأسهاب لتتضح الامور اكثر لي وللجميع ونحن نقدر مهنتكم الانسانية وخدمتكم للمجتمع العربي ووفقكم الله لهذا العمل وما التوفيق الا من عند الله ...
    وفي الختام تقبل تحياتي وتحيات اهلي في العراق قاطبة لك ولكادرك ولجميع الشعب السوري البار متمنين لكم الخير وداعين من الله العزيز ان يحل الازمة السورية بخير وسلامة جميع اهلها

    اخوك عبد الله
    من العراق
    صفحة جديدة 2

    إذا كان الموضوع قد نال إعجابك فلا تبخل على أصدقائك وأحبابك بهذه المعلومات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بإمكانك أن تعمم الفائدة بالضغط على أحد الأزرار

    علوش غير متواجد حالياً  
    رد مع اقتباس
    غير مقروء 05-21-2012
      #2
    asnanaka
    Administrator
    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 7,628
    إرسال رسالة عبر MSN إلى asnanaka إرسال رسالة عبر Skype إلى asnanaka
    افتراضي

    الحد الأدنى بحسب رأيي وخبرتي في زراعة الأسنان هو 12 زرعة أي 6 في كل فك ، وإذا أردت أن تركب بشكل فوري من المفروض أن لا يقل العدد عن ال 20 زرعة ولكن إذا كان العظم متين وقاسي ممكن أن نعمل 8 في كل فك ونركب بشكل فوري على أن لا يتم المضغ عليهم قبل 3 أشهر بالنسبة لتكاليف فهي مشروحة في قسم العروض
    يمكنك الوصول إلي عن طريق أسطنبول يوجد طائرة كل ساعتين أو ثلاثة بالنسبة لتذكرة نحن نعوض كحد أقصى 350 دولار
    بالنسبة لوضع أسنانك مع أني لم أراهم ولكن إذا كان يوجد أسنان جيدة وحولها يوجد دعم عظمي جيد فلا مانع من أن تبقيها


    التعديل الأخير تم بواسطة asnanaka ; 06-26-2012 الساعة 08:53 PM
    asnanaka غير متواجد حالياً  
    رد مع اقتباس
    غير مقروء 05-21-2012
      #3
    علوش
    عضو
    تاريخ التسجيل: May 2012
    المشاركات: 14
    افتراضي

    السلام عليكم دكتور ولكني قرأت في العروض الموجودة في موقعكم بأن الحد الادنى لزراعة كامل الفكين هو 12 زرعة اي ستة في الفك العلوي ومثلها في الفك السفلي وتركب عليها كامل الاسنان اي في حالة عدم وجود اسنان بالاساس حسب ماموجود في موقعكم اما في حالتي فلدي عشرة اسنان ثلاثة في الفك العلوي وهما النابان واخر من الضاحكات وهما قويان ولاحاجة لقلعهما ابداً لانني لااشعر بأي الم فيهم او تسوس وانا انوي ان اغلفهم بالزيركون ان شاء ربي اما بالنسبة للفك السفلي فلدي سبعة اسنان وهما الستة الذين في المقدمة ورحى في الخلف وانا عازم ان ااتي الى تركيا ان شاء ربي وربك بالقريب العاجل وخاصة بعد اطلاعي على الحالات التي عملتها بقدرة ابداعية وبأحترافية تامة ارجو ان وصلت فكرتي كاملة وارجو التقييم الان الى كم زرعة احتاج مع التقدير ...
    علوش غير متواجد حالياً  
    رد مع اقتباس
    غير مقروء 05-21-2012
      #4
    asnanaka
    Administrator
    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 7,628
    إرسال رسالة عبر MSN إلى asnanaka إرسال رسالة عبر Skype إلى asnanaka
    افتراضي

    لا يمكن بالضبط التقييم بدون صورة شعاعية وأنا فهمت منك في السؤال السابق أن الأسنان ستقلعهم لذلك ذكرت لك العدد كما رأيت
    أرجوا تزويدي بصورة شعاعية بانورامية ديجيتال لتقييم الوضع
    asnanaka غير متواجد حالياً  
    رد مع اقتباس
    غير مقروء 05-22-2012
      #5
    علوش
    عضو
    تاريخ التسجيل: May 2012
    المشاركات: 14
    افتراضي

    دكتور انس المحترم كلا لاارغب بقلع اسناني المتبقية لانني اشعر بها سليمة على الاغلب .. واولاً واخيراً انا سوف ازوركم وسوف نأخذ الصور الشعاعية في مركزكم ان شاء الله او ربما ارسلها في وقت قريب لكي تطلعوا على الحالة ولكن بقي لدي سؤالين هنا ارجو الاجابة عليهم لو تكرمتم وهما هل لي ان اضع اربع تيجان على زرعتين بمعنى اخر يعني الاسنان الاربعة الامامية التي مابين النابين حيث لدي النابين سليمين .. هل لي ان اضع زرعتين واثبت عليهم اربع تيجان من الزيركون وكذلك من بعد النابين الى الاسنان الخلفية زرعتين ايضاً واثبت عليهم اربع تيجان ايضاً هذا بالنسبة للفك العلوي ومثله في الفك السفلي حيث لدي الاسنان الستة في المقدمة سليمة ان شاء الله وكذلك اقوم بتغليف الاسنان الستة والنابين السليمين بمادة الزيركون هل هذا ممكن .... وسؤالي الاخر هو هل لديكم تذاكر طيران من العراق حسب عرضكم من جميع دول العالم ام يجب علي ان اصل اليكم انا ... هذا ولكم مني فائق التقدير والاحترام
    علوش غير متواجد حالياً  
    رد مع اقتباس
    غير مقروء 05-24-2012
      #6
    asnanaka
    Administrator
    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 7,628
    إرسال رسالة عبر MSN إلى asnanaka إرسال رسالة عبر Skype إلى asnanaka
    افتراضي

    بالنسبة للأسنان الأمامية العلوية ممكن ، بالنسبة للأسنان الخلفية في الفك العلوي يمكن مع تحفظ وأنا أفضل ثلاثة زرعات في الفك العلوي الخلفي بالنسبة للفك السفلي يمكن
    بالنسبة لتذكرة الطائرة نحن نعوض 350 دولار الثمن الأعظمي لتذكرة حسب ما هو مذكور في العرض
    asnanaka غير متواجد حالياً  
    رد مع اقتباس
    غير مقروء 05-24-2012
      #7
    علوش
    عضو
    تاريخ التسجيل: May 2012
    المشاركات: 14
    افتراضي

    اشكرك دكتور انس على تجاوبك وانا لم يبقى لي فقط ان احصل على فيزة تركيا واتصل بكم ان شاء الله لان الفيزا صارت شوية اصعب للعراقيين بسبب الخلافات السياسية وعندما احصل عليها سوف اتصل بكم ونرتب الامور في مركزكم ان شاء الله وحسب امكانياتنا وكما يقول المثل كل واحد يمد رجله على اد غطاه ...
    وفي الختام تحياتي لك ولكادرك ولكل الاخوة
    علوش غير متواجد حالياً  
    رد مع اقتباس
    غير مقروء 05-25-2012
      #8
    asnanaka
    Administrator
    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 7,628
    إرسال رسالة عبر MSN إلى asnanaka إرسال رسالة عبر Skype إلى asnanaka
    افتراضي

    أهلاً بيك أخي الكريم في تركيا
    بالنسبة للفيزا لا أظن أنها صعبة لأن عندي الأن عراقيين من البصرة والموصل وحصلوا عليها بدون أي مشكلة
    asnanaka غير متواجد حالياً  
    رد مع اقتباس
    غير مقروء 06-02-2012
      #9
    علوش
    عضو
    تاريخ التسجيل: May 2012
    المشاركات: 14
    افتراضي

    السلام عليكم دكتور قبل القدوم اليكم بودي ان اسألك سؤال وسؤالي هو ؟؟ حسب ماعرفت من تصفحي للموقع انا احتاج على الاقل الى عشرة زرعات او ربما اكثر حيث لدي فقط عشرة اسنان وتفاصيلها في المشاركات اعلاه ولكن اريد ان ازرع فقط 6 زرعات وذلك لمحدودية امكانيتي المادية وهذا ليس عيباً على المرء واركب عليها التيجان الخاصة بها واقصد ال 6 زرعات وانا اعلم ان الاسنان سوف لن تكتمل ولكن ان بعض الشر اهون كما تعلمون فهل هذا ممكن بمعنى اخر ولو اكمل جزء من الاسنان على امل الاستكمال فيما بعد اي حسب الامكانية وتوفرها فهل هذا ممكن ام هناك عائق ارجو التكرم بالجواب ولك مني اطيب التحايا
    علوش غير متواجد حالياً  
    رد مع اقتباس
    غير مقروء 06-03-2012
      #10
    asnanaka
    Administrator
    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 7,628
    إرسال رسالة عبر MSN إلى asnanaka إرسال رسالة عبر Skype إلى asnanaka
    افتراضي

    قد يكون ممكن إذا ركبت جسر في الفك السفلي بدل الزراعة ، وأنا لا يمكنني أن أخمن بدون صورة شعاعية لأعرف توضع الأسنان أين يكون وما هو وضعهم الصحي
    asnanaka غير متواجد حالياً  
    رد مع اقتباس
    إضافة رد


    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
     
    أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
    إبحث في الموضوع:

    البحث المتقدم

    تعليمات المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    لا تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    لا تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code is متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة



    الساعة الآن 04:41 AM.



    تعريف :

    تعريف في بضعة أسطر عن المنتدى يمكنك وضع الوصف الخاص بك هنا هذا الوصف مجرد وصف تجريبي فقط من القمة هوست لتبين شكل الوصف .


    جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

    Powered by vBulletin® Version 3.8.4
    Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd